اعراض السحر السفلي و أهداف مركز مبصرون في الرباط

اعراض السحر السفلي و أهداف مركز مبصرون في الرباط

اعراض السحر السفلي و أهداف مركز مبصرون في الرباط

Blog Article


يجب علينا ان نتذكر دائما ان الحديث عن الرقية الشرعية لفك السحر السفلي لا ينتهي وخصوصا بعد تطور الحياه وتزايد التاثر بهذا الشان في الاسره المصريه . و بناءا علي ما تم ذكره ياتي حديثنا عن {هل السعي لفك السحر حرام انطلاقا من مسؤوليتنا ورغبتنا في اداء دور ايجي في مجتمعنا و بناءا علي ما سبق نود ان نروي قصه عن ايات حبس القرين.



فك السحر السفلي
تنقلت وكالات الانباء اخبار ان في يوم الاحد الموافق السادس و العشرون من شهر أيار صدر مقال في جريده مصريه يتحدث عن الاعمال السفليه والعلويه و علاقته بسحر التفريق اعراضه وكيفيه حدوثه بالقران وتناول فيه تاثير ذلك على كل رجل وامراه في الوطن العربي حيث ان سحر الطاعه للاهل له تواجد كبير في عقليه البشر بصفه عامة.



السحر الاسود للانتقام و سحر التسليط و علاقتهما بسحر التفريق بين الام وابنتها



و من هذا المنطلق يتخذ مركز مبصرون وضعه الاجتماعي الملائم له والذي هو تم انشاءه من اجله وهو تحرير الروح البشريه من سطوه السحره والمشعوذين وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا في نشر ثقافه عدم اللجوء للساحر للكشف الروحاني لان ذلك يؤدي الى حبس القرين عند الساحر.



ابطال السحر السفلي الاسود مهما كانت قوته و علاقته بالسحر الاسود للانتقام





ومن اشهر الاقوال التي جاءت في هذا
لا تقف في بداية الطريق إن وجدت صخرة، فهذه جزء من جسر ستبنيه يوماً لمستقبلك

ايضا ومن اشهر الاقوال التي جاءت في هذا

ايش ياخد الريح من البلاط؟: يقال عن شخص لا يطمع فيه أحد لانه لا يملك شئ أو ليس له قيمة، فيرد بهذا المثل علي من يقول احذروا هناك من يطمع فيه..


يمكنك الان الحصول علي معلومات أكثر بخصوص موضوع اعراض السحر السفلي من خلال زيارة موقع مبصرونمن خلال الرابط التالي استجواب القرين لمعرفه اسرارك كما يمكنك زيارة صفحة مبصرون علي الفيس بوك أيضا



ولا يوجد بد الا ان نتذكر قول رسول الانام محمد بن عبد الله عليه افضل صلوات الله وسلامه وعلى اله وصحبه وسلم عندما قال في حديثه الشريف
قال الدَّمِيرِيُّ: (اعلَمْ أنَّ الأحاديثَ في وُجودِ الجِنِّ والشَّياطينِ لا تُحصى، وكَذلك أشعارُ العَربِ وأخبارُها، فالنِّزاعُ في ذلك مُكابَرةٌ فيما هوَ مَعلومٌ بالتَّواتُرِ، ثُمَّ إنَّه أمرٌ لا يُحيلُه العَقلُ، ولا يُكذِّبُه الحِسُّ) .



اذا وجدت تشابه بين احداث القصه الوارده في المقال وبين اي شخصيه في الدوله فنحن ننوه الى ان ذلك من قبيل الصدفه وليس لنا قصد باي شخص بعينه

ولا كلام احسن ولا افضل من ان نختم به كلامنا من كلام الله عز وجل في كتابه الحكيم



بسم الله more info الرحمن الرحيم

وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) (الأنعام)
صدق الله العظيم.


Report this page